Deal Score0
Deal Score0

كيف اطلب من نون ؟

  • تصفح المنتجات المتوفرة لدينا وابحث عما ترغب باقتنائه.
  • اضغط على المنتج الذي ترغب بشرائه وهذا سيفتح صفحة المنتج
  • حدد الكمية التي ترغب بها واضغط على «إضافة إلى عربة التسوق».
  • المنتج (المنتجات) التي قمت بتحديدها سوف تضاف إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  • يمكنك الاختيار بين متابعة التسوق إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من العناصر أو «المتابعة للدفع الآمن» مع العناصر الموجودة في عربة التسوق الخاصة بك.
  • عرض عربة التسوق الخاصة بك، اضغط على أيقونة عربة التسوق في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
  • اضغط على الزر « تابع للدفع الآمن » للمتابعة.
  • إذا كنت أحد العملاء المسجلين لدينا، الرجاء إدخال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك للمتابعة
  • إذا كنت عميل جديد، سجل هنا مع تفاصيل الاتصال الخاصة بك.
  • اختر عنوان التوصيل للمتابعة.
  • بعد مراجعة طلبك، اضغط على «تأكيد الطلبية»
  • سيطلب منك تأكيد رقم هاتفك إذا تم وضع الطلب لأول مرة باستخدام ذلك الرقم.

 

طريقة الحصول على افضل كود خصم نون 2021 :

 

يقدم كود خصم نون 2021 تخفيضات هائلة على مختلف الملابس النسائية و الرجالي بنسبة خصم تبدل من 29٪ وحتى 72٪ والتي يمكنك الحصول عليها من موقع كوبونافا ، كما يمكنك الشراء والاستفادة بخصم فوق خصم الموقع من خلال إستخدام كوبون خصم نون .

بمناسبة أسبوع التخفيضات المذهلة من متجر نون Noon تم توفير كوبون نون جديد عبر الموقع ليوفر لكم قيمة خصم 10% على كل منتجات المتجر الأصلية 100% والتي تعطي تخفيضات كبيرة وغير محدودة من المتجر حيث توفر لكم كود خصم نون 2021 تخفيضات على كافة منتجات المتجر الموجودة والتي يمكنك أن تحتاج إليها من الملابس ومستلزمات الأطفال والأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى انك سوف تحصل على قيمة خصم إضافية على المنتج نفسه .

كما يمكنكم عند استخدامك وتفعيل كود خصم نون مصر 2021 الحصول على خصم على كافة المشتريات من موقع noon حيث يمكنك الاستفادة من تخفيض اضافي فوق الخصم المقدم من الموقع يصل إلي 50%

سامسونج تلفزيون LED بدقة عالية الوضوح حجم 32 بوصة مع جهاز استقبال مدمج UA32N5000ASXEG أسود ، خصم 18٪ ، بسعر 2599 بدلاً من 3200 جنيه .

سامسونج 65-Inch Curved Smart 4K UHD TV With Built-In Receiver 65RU7300 ، خصم 25٪ ، بسعر 11599 جنيه بدلا من 15575 جنيه .

تشري لابتوب ZE06G قابل للتحويل 2 في 1 بشاشة لمس مقاس 10.1 بوصة ومعالج إنتل أتوم X5/وذاكرة رام سعة 2 جيجابايت/وذاكرة فلاش سعة 32 جيجابايت/وبطاقة رسومات إنتل عالية الوضوح ، خصم 46٪ ، بسعر 2400 جنيه بدلا من 4499 جنيه .

 

عروض و كوبونات خصم موقع نون مصر :

يمكنكم الأن أن تحصلوا على كود خصم نون مصر بقيمة 10% على جميع المنتجات والطلبيات على جميع منتجات المتجر من الملابس ومستحضرات التجميل وأدوات العناية بالبشرة والشعر والاجهزة الإلكترونية ، بالإضافة إلى تشكيلة فاخرة من الاكسسوارات والأحذية الرائعة .

يمكنك الحصول على كوبون خصم نون  على أقوى العلامات التجارية العالمية والحصول على خامات أصلية مميزة بأرخص الأسعار الموجودة في السوق وتجعلك أن تتمكن في الحصول على تجربة شراء مميزة.

و متاح على شبكة الإنترنت عدد من المواقع الإلكترونية التي تقدم كوبون خصم نون مصر 15% من قيمة إجمالي المشتريات، إضافة إلى كوبون اخر خصم بقيمة 150 جنيه على قيمة المشتريات .

 

كود خصم نون :

يمكنك استخدام كود خصم نون مصر  للحصول على تخفيض يصل إلي 150 جنيه مصري على جميع المنتجات المتوفرة داخل موقع noon egypt لتحصل على تجربة تسوق رائعة من أشهر الماركات العالمية بأقل الأسعار .

قم بنسخ كوبون خصم نون الموجود فى الأعلى للحصول على خصم يصل إلى 40%