سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح بعد كوبون خصم نون 2021

NOON | كود خصم نون جديد وفعال 2021 تخفيضات حقيقية حتي 75%
Deal Score0
Deal Score0

سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح :

نقدم لبشرتنا  كريم بيبانثين الازرق للتفتيح بعد كوبون خصم نون هي أهم شيء بالنسبة لنا لهذا السبب لابد من ترطيبها والعناية بها بشكل فعال ودائم ، حيث أن بشرتنا هي الجسر الذي يربطنا بالعالم ، لذلك عندما تواجه أي متاعب متعلقة بالجلد ، من شأن ذلك أن يؤثر حقًا على حياتك و في بيبانثين، تخصصنا منذ أكثر من 75 عامًا في البشرة وتطوير الحلول التي تدعم صحة بشرتك في إطلاق العنان لقدراتهم الخاصة للحماية والشفاء من الداخل، والحفاظ على بشرتك صحية وسعيدة .

 

يعتبر الجلد المحيط بجميع جسمنا وهو أكبر عضو في أجسامنا ، كما يعتبر عضواً غاية في الإعجاز ، فهو يحمينا من العالم الخارجي، كما أنه يربطنا بالأشخاص والأشياء التي نحبها هنا يمكنك التعرف على المزيد حول بشرتك وبعض الأمراض الجلدية الشائعة، وكذلك كيف يمكن أن يفيدك كريم بيبانثين المرطب لك.

 

كريم بيبانثين الازرق : 

يحتوي كريم بيباثين الازرق للتفتيح بعد كوبون خصم نون على الديكسبانثينول “Dexpanthenol” وهي من المواد الفعالة الهامة في تركيب الكريم إذ تتحول تلك المادة على الجلد إلى البانتوثينيك.

 

وهو حمض مهم جدًا للجلد، كما أن له خواص علاجية في التئام الجروح ، إذ يُعتبر البانتوثنيك في الأصل من الفيتامينات الهامة للجسم مثل B5.

 

تم تطويره بشكل خاص لكي يتناسب مع كافة أنواع البشرة مثل البشرة الحساسة والجافة والدهنية والمختلطة أو العادية ، ومن الممكن استعماله دون وصفة طبية مرتان أو ثلاث مرات يوميًا.

 

الآثار الجانبية لكريم بيبانثين :

  • يُمنع كريم بيبانثين الازرق للتفتيح استخدامه في حالة الإحساس لأحد المواد الفعالة للدواء ويتم وقف استعماله في الحال.
  • تجنب استعمال المرهم من نفس العبوة عند فتحها لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر.
  • الأفضل عدم الاحتفاظ بالعبوة عند فتحها لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر، حتى لا يتعرض الجلد لأي فعل تحسسي من الكريم.
  • لا توجد أي خطورة من استعمال الكريم أثناء فترة الحمل أو الرضاعة لأنه حمض البانتوثنيك من المواد الآمنة أثناء الحمل، والأصل هو اتباع تعليمات الطبيب.

 

كريم بيبانثين للحوامل :

يعتبر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح هو علاج متخصص جدًا للقضاء على علامات تمدد الجلد أثناء الحمل ، حيث انه يتمدد الجلد في منطقتي البطن والفخذ بشكل ملحوظ أثناء مراحل الحمل، ولربما يظل هذا التمدد دائم لفترة كبيرة بعد الولادة عند بعض السيدات.

 

رغم احترافية هذا المُنتج للقضاء على مُشكلات تمدد الجلد أثناء الحمل، إلا أنه ينصح أطباء الجلدية والتجميل باستعمال كريم bepanthen moisturizing cream للحفاظ بشكل كبير على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.

 

لكن يُسمح به مع ظهور تمددات كبيرة للجلد وبشكل ملحوظ.

 

سعر كريم بيبانثين في مصر والسعودية :

 

  • سعر كريم بيباثين الازرق للتفتيح  60 جنيه مصري.
  • سعر كريم بيبانثين للأطفال ( الوردي ) 70 جنيه مصري.
  • سعر كريم بيبانثين للحامل  135 ريال سعودي.

 

تخفيضات وعروض تطبيق نون علي كريم بيبانثين  :

 

يوفر متجر نون خصومات وعروض من كل فترة لأخرى علي كريم بيبانثين الازرق للتفتيح  حتى يجذب الموقع عدد كبير من المتسوقين لديه لعمل تجارب تسوق وشراء أكثر وأكثر ، حتى يستمتعوا أيضا بأكبر نسبة من الخصومات والعروض المقدمه عليه من خلال تفعيل كود خصم نون .

 

بيبانثين علاج الهالات السوداء :

 

كريم بيبانثين الازرق للتفتيح   للهالات والبقع الداكنة والهالات السوداء وكافة مُشكلات البشرة  ، التي تحدث بسبب تصبغات الجلد بسبب الشمس يُعتبر كريم بيبانثين الأزرق للتفتيح العلاج الفعال لها.

 

بسبب احتوائه على حمض البانتوثينيك الذي يُساعد الجلد في إعادة نموه دون التسبب في سد المسام.