سعر شاشة سامسونج 65 بوصة كيرف كوبون خصم كارفور 2021

Deal Score0
Deal Score0

يمكنك التعرف على سعر شاشة سامسونج 65 بوصة كيرف كوبون خصم كارفور 2021 حيث تعد شاشات سامسونج الذكية من الشاشات التي أثبتت كفاءتها في السوق وأصبحت طلبًا كبيرًا على معظم أولئك الذين يأتون لشرائها، سنوضح في هذا المقال ما هي إيجابيات وسلبيات شاشات سامسونج، حيث سنناقش ما تضيفه الوظائف الذكية إلى شاشات سامسونج، بغض النظر عن الاختلاف في التقنيات وجودة الصورة، والتي تختلف من شاشة إلى أخرى، كما سنتعرف في وفر كاش على سعر شاشة سامسونج 65 بوصة كيرف كوبون خصم كارفور 2021.

مميزات شاشات سامسونج 

تتمتع شاشات سامسونج الذكية بالعديد من الإمكانات والميزات التي جعلتها واحدة من أفضل شاشات العرض في السوق، إن لم تكن الأفضل بالفعل، ومن مزايا شاشات سامسونج الذكية ما يلي:

العديد من التطبيقات

من مزايا شاشات سامسونج الذكية التطبيقات التي تمت إضافتها إلى الشاشة، ويمكنك استخدامها بسهولة ، مثل تطبيق YouTube أو تطبيق Netflix وغيرها من التطبيقات الممتعة والممتعة.

اتصال سهل مع الكمبيوتر المحمول والجوال

من أهم مميزات شاشات سامسونج الذكية هي القدرة على الاتصال بجهاز اللاب توب والجوال عبر البلوتوث أو الواي فاي، ويمكنك مشاهدة ما تريد على الشاشة بوضوح ووضوح أعلى جودة.

اقرأ ايضًا : كود خصم نون مصر كوبون نون يصل إلى 20٪ 

التحكم في المحتوى المعروض

من مزايا شاشات سامسونج الذكية القدرة على التحكم في المحتوى المعروض على الشاشة، حيث تتيح لك حجب بعض القنوات والمحتويات غير المرغوب فيها، وبعضها يزودك بإحصائيات مثل القنوات التي تم مشاهدتها وعدد مرات المشاهدة.

لا تواجه أي بطء عند استخدام الميزات

من أهم مميزات شاشات سامسونج الذكية، والتي تجعلها مختلفة عن معظم الأنواع الأخرى، أن المستخدم لا يعاني من أي تباطؤ أو “تلعثم” كما يسميها البعض عند الاستخدام. 

تطبيقات الألعاب

أحد الأشياء الرائعة في شاشات سامسونج الذكية هو أن لديها الكثير من تطبيقات اللعب للأطفال التي يمكنها العمل على تطوير قدراتهم وشغل أوقات فراغهم.

سلبيات شاشات سامسونج

نطاق قصير من wifi

أحد أكبر عيوب شاشات سامسونج الذكية التي واجهها بعض المستخدمين هو النطاق القصير لشاشة Wi-Fi.

تصبح الشاشة ساخنة في بعض الأحيان

أحد الجوانب السلبية لشاشات سامسونج الذكية هو ارتفاع درجة حرارة الشاشة وتسخن قليلاً عند استخدام الميزة لفترة طويلة، ولكن لم يتم إثبات حدوث تلف للشاشة، ولكن يجب أن يكون كذلك

غير مناسب على الإطلاق للكتابة

أحد الجوانب السلبية لشاشات سامسونج الذكية هو أنه على الرغم من كل هذه المواصفات والإمكانيات، إلا أنها ليست عملية على الإطلاق في الكتابة.

اقرأ ايضًا : كريم ايديال لحب الشباب بافضل سعر وخصم حتى 30%

السعر مرتفع

من عيوب شاشات سامسونج الذكية أنها تميل إلى أن تكون مرتفعة السعر لأنها تتجاوز سعر شاشة سامسونج 65 بوصة كيرف كوبون خصم كارفور 2021 بمبالغ مختلفة حسب الطراز والنوع.

خدمة ما بعد البيع

هناك تصريحات متضاربة حول خدمة ما بعد البيع، يشعر بعض المستخدمين بالرضا التام عنه، في حين أن البعض الآخر غير راضٍ تمامًا عنه، لذلك تعتبر هذه النقطة أحد الجوانب السلبية لشاشات سامسونج الذكية.

سعر شاشة سامسونج 65 بوصة كيرف كوبون خصم كارفور 2021

  • سعر شاشة سامسونج 65 بوصة كيرف كوبون خصم كارفور 2021 يتاوح من 19000 : 65 الف .
  • سعر تلفزيون سامسونج الذكي 65 بوصة UHD 4K في مصر هو 19000 جنيه مصري.
  • Samsung 65 inch UHD 4k Curve Smart TV Price في مصر 2020-65،500 جنيه.
  • سعر Samsung 65 inch QLED UHD 4K Smart TV في مصر 2020 – EGP65،000.

اقرأ ايضًا : اسعار غسالات توشيبا فى كارفور كوبون خصم كارفور 2021

  1. […] اقرأ ايضًا : سعر شاشة سامسونج 65 بوصة كيرف كوبون خصم كارفور 2022 […]

  2. […] احصل ايضًا على : سعر شاشة سامسونج 65 بوصة كيرف كوبون خصم كارفور 2021 […]