Deal Score0
Deal Score0

كوبون خصم نون 50

كوبون خصم نون 50 يعطي عروض وخصومات هائلة لجميع متسوقي الموقع لمختلف الأقسام.

وكل ما يمكنك فعله هو الدخول إلى موقع وفر كاش والبحث عن كوبون خصم نون 50 للفوز بنسبة خصم تصل حتى 40% على قيمة المشتريات النهائية وعند الحصول على رمز الكود يتم نسخه ولصقه في المكان المخصص له.

أقسام متجر نون

يوجد في متجر نون العديد من الأقسام الرئيسية والفرعية ومنها الخاص بـ( الأزياء/ الأحذية/الشنط/ الاكسسوار/ أدوات التجميل العطور/ المجوهرات/ منتجات ومستلزمات المنزل/ منتجات العناية بالنظافة الشخصية).

كوبون خصم نون 50

الأزياء

يضم قسم الأزياء العالمية الملابس التي يحتاج إليها كل شخص في مختلف الأوقات والمناسبات فيوجد ملابس السهرة، الرياضة، السباحة، فساتين السهرة، البناطيل الجينز، الجمبسوت، السترات، البلايز، التنانير.

إقرأ أيضًا: كوبون خصم نون مشاهير

الأحذية

توجد تشكيلة رائعة من البوط/ الاسبادريل/ السهرة/ الكعب المسطح/ الأحذية المفتوحة من الخلف سهلة اللبس/ الكعب العالي/ الصنادل/ السنيكرز.

الحقائب

أرقى الموديلات وأروعها فتوجد حقائب الظهر/ اليد/ الحقائب الصغيرة/ الكروس/ حقائب الكتف/ الحقائب باليد العلوية والكبيرة وكذلك توجد اكسسوار الحقائب.

الاكسسوار

لقد تم تصنيع الاكسسوار بأفخم وأرقى الأحجار بتصميمات رائعة لإضافة لمسة جمالية لكل سيدة وفتاة ورجل فتوجد (الأحزمة- الحافظات- القبعات- الساعات- حافظات الهواتف – الأوشحة- النظارات الشمسية- الحقائب الصغيرة).

المجوهرات

تم تصميم المجوهرات التي تزيد من الأنوثة والجمال بأيدي أشهر المصممين حيث يتم تقديم تشكيلة رائعة من (الأساور- قلائد شوكر- الأقراط- قلائد- الخواتم – الساعات).

مستلزمات المنزل

جميع الديكورات ومستلزمات (غرف النوم/ السفرة/ الأثاث/ مستلزمات الديكور/ العطور والشموع المعطرة/ الفواحات.

مستحضرات وأدوات التجميل والعناية بالبشرة

كما يقدم المتجر أشهر المنتجات الآمنة على البشرة والشعر والعناية اليومية لأن الموقع يهتم بجمال حواء فقد تم توفير مجموعة منتقاة من أشهر وأنقى مستحضرات التجميل والعطور والمكياج، والمنتجات الخاصة بالشعر وكذلك الاكسسوار ومنتجات الجمال الخارجي والداخلي.

إقرأ أيضًا: كود خصم نون 10 السعودية

1 Comment

اترك رد